الاثنين، 30 نوفمبر 2020

& أنت محرابي & بقلم الشاعر : وحيد علي الجمال

 أنت محرابي......... 

أبسط يديك و أحضن بها عيني

من لي سواك إذا مالدمع هاجمني........ 

ما كنت أحسب شوقي إليك يقتلني

سلسلت قلبي بقيدك ثم تنكرني......... 

محرابي أنت و قلبك صار معتكفي

هذى ذنوبي جاءت تحاصرني.......... 

إن شئت طهر بروحك أن توضأني

آوي إليك و في جفنيك أرتحل 

و ليس لي في الهوى إياك يا سكني.......... 

أمشي طريقا كثرت به سبلي

و إذا رأيتك صار القلب يرتجف......... 

صبت جبيني أمواج من العرق

و أنا بشتاء بردك كنت ألتحف.......... 

ضع على كتفي معطف خبئ به فجري

و اغزل نجوما من شمس مسبحتي

و احضن صباحا على خديك يرتشف........ 

إن فاح طعم الندى على أوراق سوسنتي 

لم يعرف الليل بدرا يهفو بكوكبة

إلا حبيبا لازال خاتمي قيدا بإصبعه............

وحيد علي الجمال 30/11/2020

سرس الليان محافظة المنوفية جمهورية مصر العربية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...