لحن الصمت
....
على صَمتي الموصود
أُكسرِجُ لَحني
كَم تَمَنيت
على أنغامي يُراقصني
عِشقا غَجريا
نَديم اُنْسي
حِكايةَ لَيلٍ
مِلئَ كأسي
مُذ أحَببته
أرتَشفُ هَمسي
يَثملُ لَحناً
يُخبرني
أَن غَدي سِفر أمسيِ
***
سعد الكاتب
حنين. هذا النشيد لك المشتاق يبدعه في هدأة الليل قد هاجت مواجعه يا نجمة في الحمى أهفو لطلعتها كالطير يهفو لدوح فيه مخدعه ليت الزمان الذي ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق