الجمعة، 30 يوليو 2021

& عفـــــواً لقــــد نفـــــد رصيـــــدكم & بقلم الشاعر : محمد توفيق

 عفـــــواً لقــــد نفـــــد رصيـــــدكم 

       شعر / محمد توفيق

************""********"***

عفـــــــــــــواً

سيـــــــــدتى

متأســــــــــــف

لن يصغ قلبى لكلام

أعذارك أضحت بالية

فقد ترك العقل الأوهام

فرصيدك قد نفد لدى

لم يبق الا الأحزان

لا شىء يداعب مخيلتى

سوى ذكرى

وأضغاث احلام

عفـــــــــــــواً

سيـــــــــدتى

متأســــــــــــف

فرصيك قد نفد تمام

******"""*****""***

عفـــــــــــــواً

سيـــــــــدتى

متأســــــــــــف

لا وقت عتاب وملام

يكفينى ما نلت وأبتعدى

أنا راض بحكم الأزمان

فكل خطوطك قد قطعت

ففقدت كل الأرقام

لن أفتح يوماً سيدتى

على شخص مجهول العنوان

لن أفتح أبداً سيدتى

على شخص بدون هويه

على شخص بدون أرقام

فمهما حاولتِ الشدو

لن تصغ اذناي لكلام

أوتارك صارت بالية

لا تصدر إلا الأشجان

فقد تعلمت الدرس

وسأعاقب كل من خان

فرصيدك عفواً سيدتي

قد نفد عبر الأزمان

*******"********

عفـــــــــــــواً

سيدتي

متأســــــــــــف

لقد ضاع منك العنوان

فلست بفارس أحلامك

أنا وطني كل الأوطان

أنا رجل املك قراراتي

لن يملك قلبي إنسان

املك أحلاماً وردية

بل أنا صانع أحلام

لا تمسك أنثى بزمامي

بل أنا اهوي الطيران

أطوف أجواء العالم

لا أقف أبداً بمكان

أنا حر وبيدي قراري

واعتز باني إنسان

عفـــــــــــــواً

سيدتي

متأســــــــــــف

لن اشرب من نهر أسن

قد غاط بمياهه السوقه

والعامه

وكل الأقزام

فرصيدك قد نفد لدى

فمحوت جميع الأرقام

*****"************

شعر/محمد توفيق

مصر-بورسعيد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...