سمراء الوادي......
بدد أحلامك و انثرها
فوق الطرقات
و تحمل عطشك مازلت
معتقل الجمرات
أتتباهى بكثرة تسبيحك
و عليك كثير اللعنات ؟!....
كهان المعبد رجموك
و اعتقلوا فيك العبرات
ما زلت تعربد داخل أروقتي
و طريقك مليء بالعثرات.....
انزع أوردتك و اصلبها
فساحة قتلاك مليئة بالخيبات
و تحرر من صخب يملأ ذاتك
و توضأ من نهر الرحمات.......
أباتت سمراء الوادي
أكذوبة على ورق البرديات ؟!
أما كانت ترنيمة عشق ،،
معزوفة صدق ،،
و أميرة كل الحكايات ؟!
فرسانك أشبه بقطع الشطرنج
و الملك سجين الخانات
مومياؤك أعلنت الحرب
و بردية أسرارك رهينة التعويذات......
حررني من قيد بات يلازمني
من وجع يسكن أيامي ،،
يرهق وجداني ،،
يتمخض بأحجية و عذابات.....
حررني من وحي خيالك
و اجمعني في قصيدة حب
و انثرها فوق الطرقات.......
تهاني بركات ١٥ / ٩ / ٢١ ٢٠

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق