بين وتر يجمع أشلائي
ووتر يبعثر أشواقي
هناك ...أنت
عشقتك ..رغم الصمت
فيما بيننا ...لكن
لا أدري كيف أقول لك
أشتقت بلغة الصمت
أقسم برب هذا الكون
لو أنك دم في وريدي
لجرحت نفسي كل دقيقة
لأراك ...وأقول
صباح الخير يا كل الكون
وأنت لك قلبي ...
يا شمس صباحي
غنوة حمزة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق