الأحد، 26 سبتمبر 2021

& خاصّتي & بقلم الشاعرة : ريم منصّر

 أوّل مشاركة لي معكم  

خاصّتي 

اعلم أنّك خاصّتي

ومن العالم بأسره 

اكتفيت بك حصّتيِ  

في الحبّ كنت أّول درس 

وكنت أوّل مدرّسِ

وأنا التلميذة الوحيدة في هذه المدرسةِ 

أزلت من الروح أوجع غصّتي

وأثرت في النبض زوبعتي

وأهديتني أول رقصتي

وعلى الشفاه رسمت ضحكتي

 وأزلت من محياي تعبّسي

لقّبتني...للفؤاد بيا لصّتي

وأنت أنصت جيّدا

لا تنسى البتّة

أنّك حبيبي...

 أنّك خاصّتي.

بقلم ريم منصّرأوّل مشاركة لي معكم  

خاصّتي 

اعلم أنّك خاصّتي

ومن العالم بأسره 

اكتفيت بك حصّتيِ  

في الحبّ كنت أّول درس 

وكنت أوّل مدرّسِ

وأنا التلميذة الوحيدة في هذه المدرسةِ 

أزلت من الروح أوجع غصّتي

وأثرت في النبض زوبعتي

وأهديتني أول رقصتي

وعلى الشفاه رسمت ضحكتي

 وأزلت من محياي تعبّسي

لقّبتني...للفؤاد بيا لصّتي

وأنت أنصت جيّدا

لا تنسى البتّة

أنّك حبيبي...

 أنّك خاصّتي.

بقلم ريم منصّر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...