الاثنين، 31 يناير 2022

& أنا لم افتح أبداً باباً للحب & بقلم الشاعرة : أثينا سعيد عبد الرحمن

 (أنا لم افتح أبداً باباً للحب )

هل اخبركَ

يا انتَ

انني اشعر 

بنبضاً

 غير نبضي 

 لا أدري

هي روحكَ

تسكن جسدي

ام ان قلبي 

لديكَ سجين

أنا لم افتح أبداً 

بابا للحب

لكنكَ اتيت

من نافذتي 

التي افتحها

لأتنفس 

فأستنشقتُ 

عبيركَ فعشقتكَ

 بين اه وصمت

يناديكَ لسان الشوق

بين كلمة وسطر

تتوسد

 احضان الصبر

بين شهقه ونبض

تتجسد 

گ موج البحر

بين انامل تكتب

ومشاعر تنزف 

احبكَ

اقولها وقولي حق

لا تكون لغيري

فأنا لي قلب خلق لكَ

وذاب حنينا

ليلتقيكَ

أثينا سعيد عبد الرحمن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...