الاثنين، 28 فبراير 2022

& مراسيل العشاق & بقلم الشاعر : حسن حلمي

 أمسيات الحسن . .27/ 2/ 2022

                          ( مراسيل العشاق )

                                             بقلم الشاعر : حسن حلمى 

مساء الفل على الغالين

                           مساء الورد على العاشقين

لغنيلكم غناوي الليل

                            ونهديكم حلا المواويل


أنا ببعت ياناس مراسيل

                          أنا عاشق هواك يا جميل

وعاشق لون عينيك 

                        السود

                         وكحلك ليل بريشة العود


وخطوة تدوب المحبوب

                           ياسيدي بهواك معبود


أنا عاشق هواك يا جميل

                           وباعت نجمي بالمراسيل


لنشتاق ضحكة القمره

                            بنعشق نور سحاب الليل

بنعشق ضحكتك يا جميل

                             ونشتاقلك بليله تميل


على خدي تقول سلامات


                          وتمشى الخطوة بألخلخال

تهز الأرض بالموال

                         يا سيدي يكفى تقل الحال

ويكفينا حلاك بدلال


                          لنتلاقى و بينا ميعاد

لنشكي الشكوى

                    للعشاق


                            أنا جيتكم أمسيكم

أنا طالب حلا ليلكم

                          يطوف الليل على العشاق

ويرسلي بنجمه سلام

                       يقول مشتاق عينيك السود


وأنا بالخطوة

                همشيله

                           وأعديله بجمر الشوق

ليلمس خدي بحنانه

                          يقول فينك ليالي بعيد


وترجع والله

              ليلة العيد

                         ونهدي الورد للعشاق

نمسيهم بنسمة

                  ليل

                       ونسهر ليلنا كله بعيد

لنحضن شوق

             هواك يا جميل


                     بقلم الشاعر : حسن حلمى




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...