الأربعاء، 8 يونيو 2022

& عيناك & بقلم الشاعر : عاطف لخضر

 عيناك

...............

حبيبتي.. لن أتكلم، 

سأصغي لحديث من أجمل عينين تراهما عيناي

عينان من صنع الخالق الرحمن

احترت.. كيف لتلك العينين أن تسلب ارادة قلبي ..!؟

كأن فيهما سحر معقود لم اقاومه، 

بل أحببته .. 

فهل هناك من مسحور يحب من سحره؟!


عينيك أضعهما على جدار غرفتي.. 

وعلى كل مرآه تعكس تفاصيل وجهك الوضاء..  

كي تظلي معي أينما ذهبت

أري بهما كل الاشياء جميلة.. تغمرني لحظات من السعادة 

كأني أطير متأرجحا بين الكواكب.. ونجوم السماء 


أتساءل.. كيف تملكين تلك العينين.!؟

كيف تنامين ويهون عليك اغماضهما بعيدا عني.؟!

نظرة من عينيك ..

تهدئ من روعة اشتياقي إليك

فيهما أرى الجنة فهما بلون الجنة ونقائها..


آه من عينيك ... مزروعتان على جدار قلبي .. 

دفءا لي في الشتاء .. وبردا لي صيفا.. وأماناً لي من كل خوف.. 

 وراحة لي من كل ألم.. وصبراً لي حتى ألقاك ...


كل يوم ... أصحو على بريق جمالك فترتسم على وجهي ابتسامة

ترافقني سائر يومي .. 

ابتسامتك .. ونظرة عينيك جعتلا للحياة طعما ومعنى ...

أيقونة جمال وتميمة حظي.. أنت ..


ظفرت بك.. لأظل الأسعد .. 

ما دام قلبي ينبض ويخفق بعشقك..

المتربع على عرش مملكتي الصغيره 

..............بقلمي .... عاطف خضر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...