الاثنين، 31 أكتوبر 2022

♕ انا هنا ♕ بقلم الكاتبة : زينب علي درويش

 انا هنا


الكاتبة:زينب على درويش 


ليالى طويلة ..مزدحمة بأصوات عالية وهمسات دافئة..عشتها بكل ما أملك من قوة ..خرجت منها منهكة متعبة

سلبتنى طاقتى..أضاعت وقتى..لكنى تعلمت منها أهم درس بالحياة..ليست السعادة فى كثرة المحيطين ..قد تكفينى روح تعرف ما يسعدنى ..تمحى ألمى..تروى ظمئى..أتكأ عليها حين أضعف..من ألان سأنطلق فى طريقى

حتى أنعم بروحى التى أزدحمت يوما 

بوجوه ملونة..منها ألوان صاخبة ..والأخرى باهته لا مذاق لها ولا جمال.. أنفاس ساخنة تحرق من يقترب منها..وأنفاس باردة قاسية..

أريد أن اتناول الحلوى التى تدخل على قلبي السعادة..وترسم على وجهى أبتسامة بريئة..سأعبر تلك البحيرة التى لطالما كنت أشاهدها من بعيد..وتمنيت أن تبتل قدمى بمائها

وأجمع صحبة وروود كبيرة تملئ عيونى بجمالها ..وتزكم أنفى بعطرها الفواح..يا من رأيتني يوما أبحث عن سعادتى ..أبشرك بأنى وجدتها هنا خارج تلك الأيام والليالي المزيفة ..

وسمعت صوت ضحكاتى التى هزت قلبي الصامت المتجمد..أنا هنا يا من كنت تعتقد أنى تمثال جميل..أصبحت بشر حر حى يرزق بكل أنواع السعادة ..أشبه الفراشة إلى تكمل جمال لوحات أعظم الفنانين..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...