الاثنين، 7 نوفمبر 2022

♕ همس الشوق ♕ بقلم الشاعر : أحمد الشرفي

 همس الشوق


إلى عيونك همس الشوق يرتحل

عطر من الوجد طي الحرف والجمل


أرسلت من عابق الأحساس لوعته

إليك شوقا حنينا ليس يحتمل


يا عالم الحب يا كون الهوى أبدا

أنا أحبك عشقا ظل متصل


في كل وقت و حينِِ لا سواك به

قلبي و لا غير لي في عشقه أمل


مهما تباعدك الأقدار انت معي

بي كل نبض تكوني حيث أرتحل


أنا مقيم بهذا العشق حيث أنا

و حيث أنتٍ شعوري فيك منتقل


مقدس كل نبض لي أحس به

بحبك الدائم الباقي بلا أجل


مالي نهايات عشق فيك أحسبها

تأتي مع الوقت أو وقت بها يصل


حكايتي فيك تبقى للورا أبدا

جيلا على جيل يرويها بلا ملل


أنا أحبك يا كل المنى و بك

أحيا بعشقك مالي بالهوى بدل


أنا بعشقك أتلو كل أمسية

وجدي تراتيل للآفاق و السبل


كل الدروب تؤدي بي إلى وطن

به مقامك مالي عنك مُنّفصلُ


روحي تحلق في أجواء روعته

جمالك الفاتن الجذاب بالأمل


أنا لديك و فيك مشاعر وقفت

على هواك سنين العمر لا وجل


أقولها بصريح القول فاتنتي

أنا أحبك حقا دونما خجل


أنا أحبك في صمتي و في علني

أنا أسيرك عمري فيك منذهل


يا وجهتي حيثما عشقي يوجهني

ألقاك لي وجهة لا ميل أو حٍوّلُ


ما كنت عنك بعيدا قط في زمنٍ

و لا مكان فكلي فيك لم يزل


مهاجر بالهوى عمري إليك مضى

من السنين إلى عينيك لم أزل


أنا المتيم عشقا فيك سيدتي

في كل بحر و بر عشقك النُزُلُ


حبيبتي فيك كل الوقت حالمة

روحي بلقياك في سهل و في جبل


أنشودة القلب غنى نبضه أملاً

الى لقائك من شوق به جلل


بقلم

أحمد الشرفي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...