الخميس، 31 أغسطس 2023

♕ إذا سألوك ♕ بقلم الشاعر : رمضان عبد السلام

 ♧قصيدة♧

•••••♧

إذا سألوك

اليوم عني

قولي انه

كان يهواني

•••••♧

عمر فيه

كان يخصني 

بكل بحنان

قلبه الحاني

•••••♧

كان بالوجود

لي شمسي

وقمري وكان 

لي دات

اسمي وعنواني

•••••♧

كنت همساته

في رسائله

تمايم لاأفراحي 

وكان حضوره

•••••♧

وحده الدي 

يجيد فك 

رموز كابتي 

طلاسم احزاني

•••••♧

كان عمرأ

كنت اشتهيه

بكل اغرات

اطياف الاماني

•••••♧

اكتفيت به

لاني اريت

منه الدي 

به كفاني

•••••♧

فاسعادتي به

كنت تغمرني

وتلازمني دوم

أين ماكنت

•••••♧

كأنها ظلي 

وجزء من

اجزاء كياني

•••••♧

واعترف اني

لزلت أهواه 

رغم أن لا

•••••♧

امل أراه

 يلوح في 

افقي يبشير

 ملتقي داني

•••••♧

وان التاريخ

يعيد نفسه

بكل شيء

•••••♧

سوي في

جمع بين

الشتيتتاني 

   بقلمي

رمضان عبد

السسسسلام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...