الثلاثاء، 11 يونيو 2024

♕ رحلة البحث عن الملجأ ♕ بقلم الشاعر : المختار زهير القططي

 "رحلة البحث عن الملجأ"


أنا في نزوح

أبحث عن ظلٍّ يظللني

من حرارة الشمس الحارقة

وأنا في العراء

الصمت يقهرني

وممنوع الرجوع إلى موطني

إلى بيتي

وإلا الموت المحتوم.


أحمل على ظهري أثقال الخوف والقلق

وأسير في طريق غير معلوم المصير

أبحث عن مكان آمن ينقذني من براثن المحن

أتطلع إلى أفق مشرق يبعث في نفسي الأمل.


لا أملك سوى إرادتي وعزيمتي

لأواصل هذه الرحلة الشاقة

أتجاوز العقبات والمصاعب

متسلحاً بالصبر والثبات.


أنا لا أستسلم لظروفي القاسية

بل أناضل من أجل بناء حياة جديدة

أرفض الاستسلام للقدر المحتوم

وأسعى لتحقيق الأمان والاستقرار.


في نهاية هذا الطريق الوعر

سأجد ملجأً آمناً أنعم فيه بالحياة

وأحفر في قلبي آثار الأمل

لأرسم مستقبلاً مشرقاً لي ولأسرتي.

المختار زهير القططي 

 9/6/024



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ يُــــكـــبِّـلُـــنـــا الـــقَــــهْــــر ♕ بقلم الشاعر : حبيب كعرود

 يُــــكـــبِّـلُـــنـــا الـــقَــــهْــــر تــرى الـعيْـن من غََــزة صُـــورا يَــزيد لــبشَـاعتها الـوجَــع و للأصْــوات في الأذْن ألَـــ...