الاثنين، 29 يونيو 2020

قصيدة & يا أنا & بقلم المبدعة: سماح ابراهيم شمعه

يا انا 
******
يا انا ......متى ترسم الاقدار
نقطه ............لقاءنا
متى يانبضى.......يكتمل ليل حلمنا
غريب الديار.... ......واصبحت لى وطن
من نعومه اظافرى وهبتك...... قلبى
وبين الضلوع بنيت لك.. .......سكن
خضت معارك ....بين قلبى وعقلى 
وكلما رايتك وضعت الحرب اوزارها
واستسلمت................ بسهم نظرة 
تذيب الفؤاد وتذهب العقل بسحرها
يا انا .........يا كل المنى 
كم نقشت اسمك .....على الاشجار 
وهمست بسرى .........لموج البحار 
وكم رايتك ظلا يلازمنى ليل ونهار 
وتوجتك ملكا على عرش قلبى 
ووهبتك حياتى ولك........ القرار 
يامن جعلت من... حروف ... اسمك
رمزا للسعادة وانرت به امسياتى 
واستغنيت بك عن النجوم والاقمار
يا انا متى نلتقى و تتحقق الامنيات 
فقد سئمت الصبر وطال بى الانتظار

بقلمى سماح ابراهيم شمعه



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...