الاثنين، 29 يونيو 2020

قصيدة & أخبريني & بقلم الشاعر : عادل عبد الرازق

أخبريني
*****
بقلمي / عادل عبد الرازق
*******************
أخبريني سيدتي
أرجوك يا سيدتي أن تخبريني
لا تتركيني للظنون
ولا لدروب السراب تتركيني
ماذا حدث
ولا أسألك فتسأليني
فقط أجيبيني
كل ما أطلبه أن تجيبيني
لماذا الآن
بعد السنوات الطوال تودّعيني
أنا لا أصدق
أنا في غاية الإندهاش صدقيني
أنا لا يعنيني الناس
ولا الدنيا ولا الزمان يعنيني
من فرّق بيني وبينك
أرجوك يا سيدتي خبّريني
إن أخبروك عني كذباً
فلا تسمعيهم واسمعيني
أم أنك قد سئمت عشقي
وسئمت إدماني لك وسئمتيني
هل مللت دروبنا
ومللت من قصتنا ومللتيني
هل هو شخص أخر
جعلك تتحولين عني وتكرهيني
أم الزمان أم الدنيا
أم كلام النمّامات والنمّماين
أنا أحتضر يا سيدتي
قولي كلمة و انقذيني
من غيّرك من
من بدّلك من
كلّميني
لماذا تقفين أمامي
وكأنك لا تريني
لماذا تنظرين لي
وكأنك لا تنظريني
تسمعين كل أحرفي
وكأنك لا تسمعيني
صمتك عجيب غريب
يؤلمني ويوجعني ويشقيني
الموقف يقتلني سيدتي
وأنا في أمس الحاجة لكلمة تحييني
لماذا تصرّين على الصمت
لماذا تستعذبين عذابي وتشقيني
وكأني ما فهمتك يوماً
وكأنك رغم السنوات لا تفهميني
أنفترق الآن
لك ما تريدين سيدتي
الآن فارقيني
***
*عادل عبد الرازق*
**************



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...