الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020

& جرني الحديث & بقلم الشاعر : د. عامر الجبوري

 جرني الحديث إلى من احبه قلبي 


فحزمت أمتعتي وسلكت 


طريق الحب 


والرياح آتيه من جهت الحبيب


تحمل قبلات الأمل وأمنيات


المستقبل 


يرسم لي دربي 


ويزيد لي صبري


ها انا أتي إليك ومحمل 


حقائبي 


هاهي كتاباتي التي 


لك كتبتها 


في زمن الجفاء والفراق


كل سطر وكل جمله 


وكل بيت وومضه 


تتحدث  عنك وحدك 


وروحي 


متأمل  لقائك 


والقلب يخفق بحبك 


متسائل كم بعد ونصل 


اه اه وألف اه


هكذا زفيري يطلع 


ولساني لهج بأسمك 


والعيون باكيه بدون توقف


حتى بللت أرصفة الطريق


والتنهيده تخرج من صدري


الخواطر  ترتل لك ارقى الجمل


....


وانا في هذا الوضع 


ثم صوت قريب  


ينادي بأسمي  حبيبي 


هل هذا أنت ام انا احلم 


رفعت رأسي وقلت لا هذا انا


الواقع  وتحقق ما كنت به تحلم


والتقينا ببعظ


وضمينا بعظ والدموع تنهمر


منا 


وأنعقدت الألسن وختنقنا بالعبرات


والحنجرة حجزت الكلمات


وبدأت لغة العيون تتحدث 


عيوني  وعيونه  تتحدث


ب نفس المطلب 


حبيبي دع الكلام  وضمني 


بين ذراعيك حتى المشيب


وأمسك يدي بقوة


ولا تفلتها


ودع  الوقت كله  للتقبيل 


ودع الوقت كله للتقبيل 

.

#عامر الجبوري



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...