الخميس، 22 أبريل 2021

& درب الآلام .. غربة الروح & بقلم الشاعر : جرجس لفلوف

 درب الآلام............ ( غربة الروح)

صرخة ألم  جرفتني إلى شواطئك 

 كان لي في ودادك موعد

وكانت لي في الدنيا اماني 

زورقي في الظلمة وفي النور يمضي في أمان 

وكؤؤس خمر. ورحيق ورد وينابيع حنان 

وليالي سمر غفلت عن فجرها عين الزمان

 نسيتني هذه الشطآن كما ودادك نساني

وأخذني موج الآلام إلى أعماقه ورماني

ولفتتي غربة الروح كما تلفني أكفاني

............

صرخة ألم قادتني إلى محرابك

ارتل حبي وأعزف ألحان شوقي وغرامي

تنصت الدنيا لآهاتي وترعى موعدي

وتغني لي اناشيد اللقاء المسعد

يامنى نفسي ويا حبي ويا حلم غدي 

كيف ولت هذه الدنيا وفرت من يدي.? 

نسيت أن لي في ودادك عهدي وموعدي

رحلت وتركتيني أسير على درب أحلامي بمفردي

غريب في دنيتي وفي دروب أيامي

.................

نسيتني هذه الشطان والموج رماني 

لظلام كم سقاني من أساه وسقاني 

أين يا حب  احلامي وليالي زماني.?

وكؤؤس شرابي وغنائي وألحان دناني ؟

أين صرخات حبي وأمواج مشاعري وأشواقي؟

...............

نسيتني هذه الشطان والحب جفاني 

يا لقلبي هذا  التائه  في ليل كياني 

كنت وكنت وكنا نحيا في سلام وحنان 

رحلت ورحلت معك صرخاتي وأنيني. وآهاتي 

 ونسيتني مع رحيلك شطآن أحلامي وأمنياتي

وأخذتني أمواج مشاعري إلى شواطئ آلامي وأحزاني

ورمتني غربة روحي بعيدا عن أهلي وخلاني

جرجس لفلوف سورية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...