الأحد، 30 يناير 2022

& اذاقوني المر & بقلم الشاعرة : عائدة الطلوزي

 اذاقوني المر

.............................

انا من اذاقوني المر

واسقوني من كاس 

الحنظل..................

ورموني في بحور 

الاحزان...............

وحدي اصارع الطوفان

وتاهت روحي.............

في الصحاري والوديان

فعشت مكسورة الوجدان

 انا التي بكيت دهرا من 

الزمان.......................

فسكنت دموعي الاجفان

 صدري أثقلته الهموم...

فصار سقيما منهكا......

ما اشفقوا علي يوما

ولاتركوني لرأفة الرحمن

كنت لهم كبش الفداء

ليعيشوا في راحة وامان

وماذا عني أنا.........

انكروا فضلي وانكروني

ورموني في بحر الخذلان

 ادميتم فؤادي المكلوم

واشعلتم فيه النيران

انا من داويت جراحهم

رموني بسهم الغدر

فاصابوني بجراح نازفة

لا تندمل..................

تركوني كالطير المذبوح

يئن من الألم............

فخابت فيكم ظنوني

يا من..............

اطفاتم نور أنجمي في

سواد الليالي ...........

ساهجركم كهجر الشعر

للقوافي.............

وابدا من العدم..........

أحيي نفسي من جديد 

بالامل..............

واكوي جراح الالم........

واطير في السماء محلقا

بين السحب............

أعانق الشهب والانجما

واستعير من قوس قزح

الوان السعادة والفرح

بها ارسم ايامي

وابدأ حياتي بالهناء والفرح

عائدة طلوزي...الاردن




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...