الاثنين، 10 أكتوبر 2022

♕ امراه لا توصف ♕ بقلم الشاعر : علي يوسف أبو بيجاد

 امراه لا توصف

بقلمي

علي يوسف ابو بيجاد


وجدتي فيكي 

شيئا مختلفا

مهما حاولت 

لا أستطيع 

له وصفا

نعم يا سيدتي

جمله وحرفا

لست مثل من عرفت

وإن كن يزدن عن الفا

لك وجه بشوش ينير

رقه وودا وعطفا

لديك روح الفكاهه

وتنفجرين ظرفا

قلبك حاول الكتير ان

يسكنوه فكان لهم قبرا

أما أنا عندما بحثت عن 

نفسي وجدتني عليه ملكا

عندما دخلته وجدت مشاعرك

 وأحاسيسك تقف لي صفا

فلماذا أنا وماذا فعلت حتي

أملكه ولا اكون فيه ضيفا

ولماذا أنتي من اسرتي قلبي

 وأستحوذتي عليه كرها وشغفا

هل لأن جمالك اللافت الأخاذ

هو من جعلني أهواكي كما وكيفا

أم أن ثقتك في نفسك وهمسك

هي من جعلتني لك لينا وعنفا

فمن أنتي يا سيدتي ولماذا

وجدت فيكي شيئا مختلفا

اخبريني بالله عليكي وأصدقيني

فأنا مهما حاولت لن أستطيع

          لك وصفا

بقلمي

علي يوسف ابو بيجاد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ أمي..أمي ♕ بقلم الشاعر : جلال محمد

 أمي..أمي جلال محمد مصر.. كفرالشيخ وحدها..كيان بيجري ف دمي أمي.. كلامها كان بيزيل همي كنت عاوزها دايماً جنبي بس حكم القدر بِعدهاعني دا أنا ل...