الثلاثاء، 25 أبريل 2023

♕ حب من طرف واحد ♕ بقلم الشاعرة : سامية محمد

حب من طرف واحد


قال لى انا احبك **** قلت له لااعترف بحبك

فقلبى لايسع الا واحداا فهو قلبى وليس قلبك

قاسية انا لا لا كيف تنعتنى بالقاسية قل لى بربك

فاأنا قلبى مرهف ورقيق ولكنه بعيدا عن دربك

الحب من طرفك أنت وانا لم أكن الثانى لطرفك

القلب لايعشق الا واحدا ولا يقدر على ان يعشقك

قلبى الصغير لايحتمل اثنين وكيف لى قل لى بربك

انا انسانة احب بكل جوارحى ولست بحاجة لعطفك

لالالا انا لست بجاحدة ارفض الحب ولكنى اخترتك

لتكون صديقا لاحبيبا فاانا صديقة وبروحى وهبتك

لاتظن يوما ان اكون حبيبة فهذا مايظن به عقلك

لادخل لى بشعورك ولادخل لى ان يخيب أملك

سامية محمد




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...