الثلاثاء، 25 أبريل 2023

♕ عتاب لقلب مجروح ♕ بقلم الشاعرة : سميرة كريمي

 * عتاب لقلب مجروح * 

  

أيا قلب 

لما الأسى و الشجن 

أيا قلب لما البكاء و الضجر 

أيا قلب لما الخمول و الكسل 

أيا قلب لما البؤس و العبس 


ف أنا يا قلب ما يأست 

ما زلت من كبريائي 

الشجاعةأقتبس

و لا زلت على تحدي الصعاب قادرة 

مستحيل لنبضك يوم أن يقف


يا قلب أخبر معذبي 

أنني لجفاه أبدا لن أستسلم

أخبره ان حبه في حياتي 

لن يكون نقطة ضعف لي 

إن لم يكن نعمة أبدا 

لن يكون نقمة في حياتي 

أخبره أنه كان حبيب العمر 

أنه من علمني 

كيف الحب يكون 


و أن تجربتي معه 

إن أبكتني و آلمتني  

قوة خارقة منحتني

أخبره أنني لن أستسلم له 

مهما بكيت و مهما قاسيت

و مهما شكوت

 

أقسم بنضك يا قلب 

أقسم بنضك أنني لن أيأس

و لن أنحني مهما تألمت 

و مهما تعذبت .....

إذن كفى 

كفى عتاب 

و دع ما أنت فيه ...

من منحته هواك قد جفاك


أما الحياة ...فقد علمتني

كيف أصمد 


و كيف كالجلمود أقف 

ضد الصعاب 


لن يكسرني الهوى يا قلب 

و له أبدا لن أنحني 

و لن أستسلم


فكفى.... 

كفى بالله عليك يا قلب

فقد آلمتني و أوجعتني

أأنت معي أم أنك معه ضدي


  أيا قلباه لا تيأس 

ففي سنن الهوى

صبر جميل 

و مهما دجا ليل

من وفرته ينجلي  


إذن يا قلب

كفى بالله عليك

 

          #كفى

 

بقلمي 

سميرة كريمي

Samira karimi




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...