السبت، 30 سبتمبر 2023

♕ هب لي الحياة ♕ بقلم الشاعر : عماد الأبنودي

$ هب لي الحياة $
بقلم /عماد الأبنودي 
   ••••••••• 
 أيا أنا .......! 
 ‏كم أشتاق إليك أنا 
 بجوارحي .. 
 ‏بأنفاسي ...
 بكل أعماقي 
لم تكن مجرد حبيباً 
بل روح الروح لذاتي 
هب لي الحياة لأحيا 
 بوجودك ... 
بل في عالمك 
روحي يحترقها الشوق .. 
 يبددها خقفان النبض 
مازالت أسيرة محرابك ... 
أبحث عنك بعمقي 
و همهماتي التي يصوغها 
    قلبي ... 
سأكتب إليك أحرفي 
لتقرأها تلك العيون 
لأنك وجودي و شراعي 
وفنار سفينتي بين متاهاتي 
لك أقيم تراتيلي 
و معزوفاتي الحانيه 
لتبهر من قرأ 
عن قصص العاشقين
فحبنا سيخلد خلود 
الأساطير ... 
كالأهرامات و سور الصين 
و كالحضارة الفينيقيه 
لك من أنفاسي عطرها 
الذي يحمل قبلاتي لك . 
     بقلم 
 عمااد الأبنودي 
29 /9 /2023


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...