الجمعة، 30 أكتوبر 2020

& وهاأنا اغترب منك & بقلم الشاعر : سامي حسن عامر

 وها انا اغترب منك 

وأنت الساكن بعد روحي

وحدك تداوي جروحي

وتسمع صوت الآه


انت من اختار البعاد

وتركت المشاعر رقاد

وكنت نبعا ما اشهاه


اخترت ان تزيد الحنين

بعد عشق السنين

وأنت العمر ومنتهاه


أغرقت العين في الدموع

ورحلت بلا رجوع

وهدمت صرحا كنا بنيناه


كم توسلت إليك ان تبقى 

لكنك كنت للبعاد أدنى 

وذبل الحب كم رويناه


انا يا بعد العمر حبك لو تعلم

نبض عشقك في العمر اترسم

بعدك يا مر الزمن واشقاه


ما تركت للبقاء اي طريق 

وأنا الساكن بقلبك كالغريق

وتركت للدمع مجراه 


وها أنا اغترب منك

اواسي القلب ببعض كلمات

ماتت من الجفاء لحظات 

وأنت طويت الحب ونجواه


وها أنا اغترب منك.... الشاعر الدكتور سامي حسن عامر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

♕ حياة غريبة ♕ بقلم الشاعر : الحسن نميلي

 حياة غريبة دخلت سوقا كثر فيه الهرج والمرج فالعتاب  أناس لا حول ولا قوة لهم يعيشون العذاب  مات الضمير لما زرعوا الفتنة بين الاحباب  صار الأخ...